0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
عُدل بواسطة

مشهور بالكرم معلومات عامة مشهور بالكرم 10 احرف، مشهور بالكرم من 10 حروف كلمات متقاطعة  حل لغز 136،حل لغز شخص مشهور بالكرم ، معني المشهور بالكرم،  ما معني مشهور بالكرم عشرة احرف، من هو مشهور بالكرم من عشر حروف رشفة ، مشهور بالكرم معاني ومفردات، مشهور بالكرم وصله.

4 إجابة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة
عُدل بواسطة
 
أفضل إجابة

معلومات عامة مشهور بالكرم

إجابة اللغز هي كالتالي:اسم شخص المشهور بالكرم مكونة من عشرة احرف كلمات متقاطعة رشفة

حاتم الطائي

معلومة عامة مشهور بالكرم

عَدَي بن حاتم الطائي، هو: ابن حاتم الطائي الذي كان يضرب به المثل، في الجود والكرم وقد كان أبوه من أجود وأكرم العرب. تولى عدي هوشاعر عربي  هو من أشهر شعراء الجاهلية المعروفين بالفروسية والكرم وشرف النسب

يقول المثل أكرم من حاتم" في الرجل الذي يُعرف بالكرم ، وقد اشتهر عن العرب  كان من أشد العرب كرمًا 

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة

مشهور بالكرم مكونة من 10 حروف

اسم الشخصية المشهورة بالكرم حل اللغز  لغز 136 هو
حاتم الطائي
0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة

مشهور بالكرم مكونة من 10 حروف رشفة 

مشهور بالكرم من هو؟
حل لغز شخص مشهور بالكرم
حاتم الطائي
0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة

مشهور بالكرم معاني ومفردات

حاتم الطائي

اسئلة متعلقة

0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
0 معجب 0 شخص غير معجب
2 إجابة
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
سُئل أبريل 26، 2021 بواسطة مجهول
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
0 معجب 0 شخص غير معجب
1 إجابة
...